مذكرة تفاهم بين جمعية أصدقاء وجمعية أعمال للتنمية الاسرية

13 شعبان
0
0

وقّعت جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية مذكرة تعاون مشترك مع جمعية أعمال للتنمية الأسرية مساء الاثنين بمقر جمعية أعمال ، ووقّع المذكرة عن جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية الكابتن ماجد أحمد عبدالله ومن جانب جمعية أعمال رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز .  وستساهم هذه الشراكة في انضمام 100 من مستفيدي جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم أو ذويهم لمبادرة طريق النجاح بـجمعية أعمال والتي تهدف إلى تمكين 75 % منهم في سوق العمل من خلال برنامج إجادة وتمويل 25 % من مشروعاتهم الرائدة وإطلاقها في سوق العمل الحر. وتأتي هذه الاتفاقية في إطار حرصجمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم  الخيرية وجمعية أعمال على تفعيل الرؤية الوطنية 2030 في مجال التنمية الاجتماعية، والانتقال بالمستفيدين من خدمات الجمعيات الخيرية من الرعوية إلى التنموية والمنتجة، وتحقيق الاكتفاء الذاتي لها، وتمكينها من الإنتاج، وخلق فرص عمل لها.

وأعرب رئيس مجلس الإدارة عن شكره وتقديره للدعم الذي تجده الجمعية من القيادة الرشيدة لتقوم بواجبها في خدمة المجتمع وتنميته بما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

كما أشاد الاستاذ/ ماجد عبدالله بالاحترافية العالية التي وجدها من جمعية أعمال للتنمية الأسرية وقدرتهم على استيعاب وتفعيل دور هذه الفئة من خلال مثل هذه المشروعات النوعية.

Posted by: Category: Uncar

Post Comment

Top